اخبار كورة

تفاصيل إصابة أحمد نبيل كوكا في معسكر المنتخب الأولمبي بفرنسا

موقع اخبار كورة - كشف ياسر عبدالعزيز، المنسق الإعلامي لمنتخب مصر الأولمبي، طبيعة إصابة أحمد نبيل كوكا، لاعب الفراعنة والنادي الأهلي، والتي تعرض لها خلال معسكر المنتخب الحالي استعدادا لمنافسات أولمبياد باريس 2024.

وقال ياسر عبدالعزيز في تصريحات عبر برنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي بالقناة الأولى بالتلفزيون المصري: "إصابة كوكا في وجه القدم، وهي إصابة خفيفة".

وأضاف: "سيكون هناك تأهيل للاعب لمدة يومين، ولا توجد مشكلة من الناحية الطبية، وسيكون متاحا للمشاركة مع المنتخب في الأولمبياد".

وأكد المنسق الإعلامي لمنتخب مصر الأولمبي، أن الأجواء جيدة داخل معسكر الفراعنة في فرنسا قبل انطلاق منافسات دورة الألعاب الأولمبية، لافتا إلى أن الفريق كان يستحق الفوز في الودية الماضية أمام منتخب أوكرانيا.

وعن تواجد الثنائي الكبير محمد النني وأحمد سيد زيزو مع الفريق في الأولمبياد، قال: "النني وزيزو لاعبين كبار على المستوى الفني، ويتمتعان بحب جميع اللاعبين والجهاز الفني".

وأتم: "روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب، لديه فكر مختلف وقناعات باللاعبين وهو مدرب قدير خصوصا في توظيف اللاعبين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :