اخبار كورة

موعد مباراة الأهلي ومودرن سبورت بدوري نايل والقنوات الناقلة

موقع اخبار كورة - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراته المؤجلة من الجولة السابعة عشرة بمنافسات دوري نايل، اليوم الثلاثاء، أمام فريق مودرن سبورت.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في الدوري الممتاز ومواصلة الزحف نحو الصدارة التي يحتلها فريق بيراميدز في الوقت الحالي برصيد 68 نقطة، متفوقا على الأهلي بـ8 نقاط، إلا أن الأحمر يتبقى له مباريات مؤجلة.

موعد مباراة الاهلي ومودرن سبورت |

مباراة الأهلي ومودرن سبورت، ضمن الجولة 17 بدوري نايل، من المقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومودرن سبورت |

تُبث مباراة الأهلي ومودرن سبورت مباشرة على موقع وتلفزيون "كورة بلس"، هذا إلى جانب قناة أون تايم سبورتس.

الأهلي يدخل هذه المباراة برصيد 60 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز "دوري نايل" بعد أن لعب 24 مباراة فقط، حيث يتبقى له 4 مباريات مؤجلة.

أما فريق مودرن سبورت، يحتل المركز الرابع برصيد 47 نقطة، بعد أن لعب 29 لقاء، حقق الفوز 12 مباراة وتعادل في 11 وخسر 6 مباريات.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :