اخبار كورة

الشباب ينضم لصراع التعاقد مع حمد الله

سبورت 360 – يرغب مسئولو نادي الشباب السعودي، في التعاقد مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الشباب يستهدف ضم حمد الله

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن نادي الشباب خل بقوة على خط التفاوض مع المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، من أجل تدعيم هجومه في الصيف الجاري.

وأشارت الجريدة إلى أن، عبد الرزاق حمد الله يرحب بالانتقال لصفوف الشباب، بعد الخلاف بينه وبين إدارة التعاون على راتبه السنوي من أجل إتمام التعاقد معه في الصيف الجاري من قبل الفريق السكري.

وأكدت الجريدة أن، عبد الرزاق حمد الله يفضل الاستمرار في الدوري السعودي، خلال الموسم المقبل، رغم امتلاكه عرضين من الدوري القطري والإماراتي.

وكان عبد الرزاق حمد الله، توصل إلى اتفاق في الفترة الماضية مع نادي التعاون على ضمه في الصيف الجاري، لكن المفاوضات توقفت بسبب رغبة اللاعب في الحصول على نفس راتبه الحالي مع الاتحاد، رفقة الفريق السكري.

وقرر مسئولو نادي الاتحاد السعودي، رحيل عبد الرزاق حمد الله في الصيف بعد قدومه في يناير 2022، بسبب عدم الحاجة لخدماته خلال الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :