اخبار كورة

ريال مدريد يٌقدم مبابي لجماهيره في سنتياجو برنابيو اليوم

موقع اخبار كورة - يستعد نادي ريال مدريد لتقديم لاعبه الجديد الفرنسي كيليان مبابي، والذي نجح الملكي في التعاقد معه خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يُقيم ريال مدريد استقبال أسطوري للاعبه الفرنسي، القادم إليه من فريق باريس سان جيرمان.

ووصل كيليان مبابي صباح اليوم إلى مقر النادي من أجل إجراء الكشف الطبي، في إطار تقديم الفرنسي لاعبا جديدا في النادي.

وأجرى اللاعب الكشف الطبي وسط جنون من الجماهير التي بدأ تتجمع حول اللاعب للحصول على بعض الصور والتوقيع، لينهي الكشف الطبي ويتجه للمدينة الرياضية من أجل توقيع العقود بشكل رسمي رفقة فلورينتينو بيريز.

واستعد ملعب سانتياجو برنابيو لاستقبال الجمهور واللاعب بأفضل صورة في حفل تقديمه والذي سيكون في تمام الواحدة ظهرا على أن يتجه اللاعب لإجراء مؤتمرا صحفيا بعد ذلك للحديث عن انضمامه لقائمة الميرنجي.

وشهدت الأجواء خارج البرنابيو قبل وقت من انطلاق حفل التقديم زحام من الجماهير المهتمة بحضور الحفل الأعظم في الفترة الأخيرة كون عمليات التجديد حرمت الجماهير من حضور تقديم لاعبي الفريق في برنابيو، فكان إيدين هازارد هو آخر لاعب تم تقديمه على الملعب مما يزيد من أهمية الحدث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :