اخبار كورة

سعود عبد الحميد يختار الهلال على حساب أستون فيلا وتولوز

سبورت 360 – رفض مسئولو نادي الهلال السعودي، فكرة رحيل سعود عبد الحميد، ظهير أيمن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الهلال يتمسك بسعود عبد الحميد واللاعب يرفض أستون فيلا وتولوز

وبحسب ما نشرته جريدة “اليوم” السعودية، فإن سعود عبد الحميد، لاعب نادي الهلال، قرر عدم الالتفات إلى العروض المقدمة له من أجل ضمه في الصيف الجاري والاستمرار رفقة الفريق الأزرق وتأجيل موضوع تمديد عقده إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت الجريدة إلى أن، إدارة نادي الهلال تسعى بقوة لتمديد عقد سعود عبد الحميد، لأنه من الركائز الأساسية في تشكيلة الأزرق، خلال الموسمين الماضيين.

وأكدت الجريدة أن، أستون فيلا الإنجليزي وتولوز الفرنسي يرغبان في التعاقد مع سعود عبد الحميد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن اللاعب قرر البقاء مع الهلال، في الموسم المقبل.

وينتهي عقد سعود عبد الحميد، مع نادي الهلال السعودي في 30 يونيو 2025، بعد قدومه لصفوف الأزرق،  يناير 2022 قادما من الاتحاد.

وخاض سعود عبد الحميد صاحب الـ 24 عاما، 51 مباراة بقميص نادي الهلال في الموسم الماضي، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 9 تمريرات حاسمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :