اخبار كورة

حكيمة أبو ستة تعتذر عن عدم العودة إلى سموحة من أجل الأهلي "خاص"

موقع اخبار كورة - اعتذرت المدرب الجرائرية حكيمة أبو ستة عن العودة للعمل من جديد، بصفوف نادي سموحة وخاصة فريق الكرة النسائية، والذي يستعد لخوض الموسم الكروي الجديد من دوري المظاليم، بعد هبوطه الموسم الكروي المنصرم من الدوري الممتاز.

وعلم "كورة بلس" من مصادره الخاصة أن المدير الفني الجزائري، اعتذرت عن العودة من جديد لفريق سموحة، ويكمن السبب في اتمام الاتفاق مع الأهلى على العمل، بالجهاز الفني للفريق الأول للكرة النسائية بقيادة الفرنسي ديميتري ليبوف.

وكانت حكيمة أبو ستة تولت تدريب فريق سموحة مطلع الموسم المنصرم، ثم رحلت بعد ذلك للدوري السعودي من أجل تدريب فريق الأمل، ثم انتهت رحلتها مع نادي الأمل بنهاية الموسم الكروي 2023-2024.

حكيمة أبو ستة تعد من أفضل اللاعبات الجزائريات على مر التاريخ، وسبق وان مثلت منتخب الجزائر ثم الاحتراف في فريق أبو ظبي الإماراتي، والتتويج معه بعدد من البطولات ثم العمل مدربًا له.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :