اخبار كورة

تطورات مفاوضات الزمالك لضم أحمد ياسر ريان .. اتفاق وخطوة جديدة

موقع اخبار كورة - توصل مسؤولو نادي الزمالك لاتفاق مع أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لتدعيم هجوم الفريق استعدادا للموسم الكروي الجديد.

الزمالك يسعى لتدعيم هجومه

وأوضح مصدر داخل الزمالك، أن النادي توصل لاتفاق مع اللاعب ويتبقى التفاوض مع إدارة سيراميكا كليوباترا خلال الأيام المقبلة لمعرفة مطالب النادي المالية لشراء اللاعب.

وكان الزمالك يسعى من قبل لضم أحمد ياسر ريان في يناير الماضي، إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح في ظل تمسك إدارة سيراميكا باستمرار اللاعب.

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية اليوم.

ويستأنف الزمالك تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم  بصورة طبيعية، استعداداً لخوض مباراة بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي.

و تعادل فريق الزمالك بدون أهداف مع بلدية المحلة في المباراة التي أقيمت بينهما  اليوم بإستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 45 نقطة يحتل بهم المركز يحتل بهم المركز الخامس، في حين ارتفع رصيد البلدية إلى 24 نقطة يحتل المركز السادس عشر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :