اخبار كورة

بيساك لـ"البطولة": "أعد الجماهير الجديدية بموسم استثنائي بالقسم الأول واحتلال إحدى المراكز المتقدمة الموسم المقبل"

عبر أحمد مروان بيساك عن سعادته بعد تجديد عقده مع الدفاع الحسني الجديدي، مشيراً إلى أن طموح "الدكاليين" وهو احتلال مراتب متقدمة الموسم المقبل.

وقال بيساك في تصريح لـ"البطولة": "خصنا موسما صعبا في القسم الثاني بحكم تواجد أندية قوية، حيث ظل الصراع على بطاقة الصعود حتى الدورات الأخيرة، الحمد الله حققنا الهدف المنشود الذي سطرناه منذ بداية الموسم ولا هو الصعود للقسم الأول".

وأضاف: "أشكر اللاعبين على قتاليتهم، وكذلك المكتب المسير، والطاقم التقني، إضافة إلى الجماهير الدكالية التي دعمتنا طيلة الموسم".

وتابع: "الحمد الله الدفاع الحسني الجديدي عاد إلى مكانته الحقيقية التي يستحق، وإن شاء الله الموسم المقبل سيكون أفضل ونحتل مراتب متقدمة تخول لنا المشاركة في إحدى المسابقات القارية".

وبخصوص تجديد عقده رفقة الفريق الدكالي، قال بيساك: "تجديد العقد لم يأتي بالصدفة بحكم ثقة المكتب المسير الذي أشكره على ثقته رفقة الطاقم التقني، وثم الجماهير على حبهم المتبادل. أعدهم على تقديم مستويات جيدة في المواسم المقبلة، وتحقيق موسما استثنائيا في القسم الأول".

ويشار إلى أن الدفاع الحسني الجديدي، جدد عقد الحارس أحمد مروان بيساك، لمدة ثلاثة مواسم، بعد نهاية عقده بنهاية الموسم المنصرم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :