اخبار كورة

تقشف الأهلي يغير خطط كولر حول رحيل بيرسي تاو ورضا سليم

سبورت 360 – تراجع السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، عن قراره السابق بالموافقة على رحيل الثنائي الجنوب أفريقي بيرسي تاو والمغربي رضا سليم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كولر يتراجع عن رحيل بيرسي تاو ورضا سليم

وبحسب ما نشرته جريدة “الوطن”، فإن السويسري مارسيل كولر، قرر استمرار الثنائي بيرسي تاو ورضا سليم في صفوف النادي الأهلي، خلال الموسم المقبل، بعدما رصدت الإدارة مبالغ قليلة من أجل ضم صفقات هذا الصيف.

وأشارت الجريدة إلى أن، خوف السويسري مارسيل كولر، من رحيل بيرسي تاو ورضا سليم في الصيف المقبل دون تعاقد إدارة النادي الأهلي، مع بديلين بنفس الكفاءة وراء  تراجعه عن قرار الموافقة على مغادرة الثنائي الجنوب أفريقي والمغربي خلال الفترة القادمة.

وشددت الجردية على أن، مارسيل كولر، سوف يسمح برحيل بيرسي تاو ورضا سليم، حال وصول عرض مالي مغري لإدارة النادي الأهلي، بجانب التأكيدات له بالتعاقد مع بديلين بنفس الجودة والكفاءة.

وأوضحت الجريدة أن، إدارة النادي الأهلي توافق مارسيل كولر في قراره بخصوص بقاء رضا سليم وبيرسي تاو في الموسم المقبل خاصة في ظل العروض المالية الضعيفة التي وصلت لهما طيلة الفترة الماضية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :