اخبار كورة

صراع بين نيوم والدرعية على التعاقد مع نجم النصر

سبورت 360- يتنافس ناديي نيوم والدرعية على التعاقد مع حمد آل منصور، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النصر يوافق على رحيل آل منصور إلى نيوم أو الدرعية

من جهتها منحت إدارة نادي النصر برئاسة إبراهيم المهيدب، الضوء الأخضر لنظيرتيها في نيوم والدرعية، لبدء المفاوضات مع آل منصور من أجل مناقشة طلباته لتدعيم صفوف أحدهما في الموسم الجديد.

واستقرت إدارة ن، على عدم تجديد عقد آل منصور، الذي ينتهي العام المقبل، بناء على طلب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق، الذي استبعده من المعسكر الخارجي في البرتغال.

ويخوض حمد آل منصور تدريبات يومية في مقر النادي، خلال الوقت الحالي، تحضيرًا للموسم المقبل رفقة 9 لاعبين آخرين مستبعدين من معسكر النصر الخارجي، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية، اليوم الثلاثاء.

وكانت إدارة نادي النصر وافقت على إعارة آل منصور صاحب الـ31 عامًا إلى نادي الأخدود، الموسم الماضي، وشارك مع الفريق في 21 مباراة في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين، ساهد في تسجيل هدف وحيد، وتقديم تمريرتين حاسمتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :