اخبار كورة

موعد ظهور رمضان صبحي بعد التوصية برفع الإيقاف.. مواجهات نارية

موقع اخبار كورة - اقترب رمضان صبحي نجم بيراميدز، من العودة إلى المشاركة مع فريقه في منافسات دوري نايل، خلال الفترة المقبلة بعد اقتراب رفع الإيقاف عنه خلال أيام قليلة.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت فرض إيقاف إجباري على رمضان صبحي من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم بتوصية من اللجنة المصرية للكشف عن المنشطات.

تطورات أزمة رمضان صبحي

الأيام الماضية شهدت خضوع اللاعب الدولي لجلسات استماع بمعرفة اللجنة المصرية للكشف عن المنشطات قبل أن تصدر توصية اليوم الثلاثاء برفع الإيقاف الإجباري عن اللاعب وفق مصادر لـ كورة بلس. 

مصدر باتحاد الكرة: رفع الإيقاف عن رمضان صبحي

المصري يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في دوري نايل

موعد ظهور رمضان صبحي مع بيراميدز 

وقد يظهر رمضان صبحي في حال الإعلان برفع الإيقاف رسمياً عنه، أمام الأهلي في مباراة الجولة 31 من دوري نايل والمقرر لها الإثنين 22 يوليو الجاري على ملعب "الدفاع الجوي".

ويواجه بيراميدز بعد الأهلي، نظيره الزمالك في مباراة مؤجلة من الجولة 18، وذلك يوم الجمعة 26 يوليو الجاري على ستاد "القاهرة الدولي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :