اخبار كورة

جوميز يستعيد خدمات ثنائي الزمالك قبل مباراة بروكسي

سبورت 360- استعاد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، خدمات ثنائي الفريق، عمر جابر ونبيل عماد دونجا، وذلك قبل خوض مباراة بروكسي في كأس مصر.

دونجا وجابر يشاركان في تدريبات الزمالك

وشارك دونجا وجابر في التدريبات الجماعية فريق الزمالك، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، كما خاض الثنائي، الفقرة التأهيلية والبدنية، بجانب الحصة الخططية بشكل طبيعي.

وكان جوميز، قد منح الثنائي راحة من مباراة بلدية المحلة التي انتهت بالتعادل بدون أهداف، وأقيمت على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 45 نقطة.

وحرص جوميز على عقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين، قبل انطلاق مران اليوم، شرح العديد من الأمور الفنية والخططية خلال المحاضرة، ومنح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة لتنفيذها خلال اللقاءات القادمة.

ويستعد لمواجهة نظيره بروكسي، في المباراة المقرر لها مساء يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :