اخبار كورة

النصر يتفق مع أتلتيكو باراناينسي على ضم الحارس بينتو

سبورت 360- نجحت إدارة نادي برئاسة إبراهيم المهيدب، في التوصل إلى اتفاق نهائي مع نظيرتها في نادي أتلتيكو باراناينسي، للتعاقد مع البرازيلي بينتو حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم.

النصر يتجه للحارس بينتو بعد فشل صفقة إيدرسون

وترغب إدارة ، في التعاقد مع الحارس بينتو، لتعزيز مركز حراسة المرمى العالمي في الموسم المُقبل، وذلك بعد رحيل الكولومبي دافيد أوسبينا وكذلك وليد عبدالله.

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية، عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الثلاثاء، أن النصر اتفق مع نادي أتلتيكو على شراء المدة المتبقية من عقد الحارس بينتو.

وأشارت إلى أن النصر اتجه للتعاقد مع بينتو، بعد تعثر الاتفاق مع نادي مانشستر سيتي لضم الحارس الدولي البرازيلي إيدرسون مورايس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتسعى إدارة نادي النصر، لإنهاء ملف التعاقد مع حارس مرمى قبل أي خانة أخرى لأنها الأهم، بناء على طلب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق.

الجدير بالذكر أن الحارس بينتو، ارتبط بالانتقال إلى نادي اتحاد جدة، هذا الصيف، وذلك لتعويض رحيل مواطنه مارسيلو جروهي، الذي رحل عن النمور مع نهاية الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :