اخبار كورة

الزمالك يعلن جاهزية شيكابالا والزناري لمواجهة بروكسي في الكأس

سبورت 360- أعلن ، مساء اليوم الثلاثاء، جاهزية محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى الزناري، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، للمشاركة في مواجهة بروكسي المُقبلة في مسابقة كأس مصر.

شيكابالا والزناري يشاركان في تدريبات الزمالك

وانتظم شيكابالا في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك، التي أقيمت على ملعب النادي، عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية، بمزق في العضلة الأمامية، وخضع على أثرها لبرنامج تأهيلي وعلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وشهدت التدريبات، مشاركة مصطفى الزناري، بعدما انتهى من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الماضية، بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

وشارك شيكابالا في المران بشكل كامل، والذي شمل الفقرة البدنية والتأهيلية، والحصة الخططية والتقسيمة الفنية، وذلك بعد الاطمئنان على حالته، فيما خاض الزناري التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، بعد خضوعه لاختبار طبي تحت إشراف محمد أسامة طبيب الفريق، أثبت جاهزيته.

ويستعد لمواجهة بروكسي، المقرر لها يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :