اخبار كورة

الكشف عن مواعيد بطولة كأس السوبر المصري في أبو ظبي

سبورت 360- أعلنت الشركة المتحدة للرياضة، مساء اليوم الثلاثاء، عن مواعيد بطولة كأس السوبر المصري 2024 ، بالإضافة إلى نظام البطولة، والتي ستقام في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

إقامة السوبر المصري في شهر أكتوبر

وأوضحت الشركة المتحدة عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال ستقام رسميًا خلال الفترة من 4 إلى 7 أكتوبر في إمارة أبو ظبي بالتعاون مع مجلس أبو ظبي الرياضي.

وأشارت إلى أن نظام بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال في نسختها الثانية، يأتي بمشاركة كل من، بطل الدوري المصري وبطل كأس مصر وبطل كأس الرابطة المصرية وفريق رابع سيحصل على البطاقة الذهبية من اللجنة المنظمة.

وأكدت أن مباراتي نصف النهائي ستقام يوم 4 أكتوبر 2024 على أن تكون المباراة النهائية يوم 7 من نفس الشهر، على يتم الإعلان عن باقي التفاصيل قريبا.

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي قد توج بلقب كأس السوبر المصري المصري في النسخة الماضية بعد الفوز على مودرن سبورت (مودرن فيوتشر أنذاك) في المباراة النهائية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :