اخبار كورة

موعد مباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

موقع اخبار كورة - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة الألومنيوم مساء الجمعة المقبل في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

وأغلق الأهلي صفحة مباراة مودرن سبورت، التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، في اللقاء المؤجلة من منافسات لجولة السابعة عشر من عمر دوري نايل.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على مودرن سبورت ، بهدفين مقابل هدف، في لقاء تأخر المارد الأحمر قبل أن يحقق ريمونتادا مثيرة.

موعد مباراة الأهلى القادمة أمام الالومنيوم بكأس مصر

يستعد الأهلى لمواجهة الالومنيوم فى الثامنة مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الـ"32" لبطولة كأس مصر.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الألومنيوم في كأس مصر

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والألومنيوم مساء الجمعة المقبل عبر موقع وتليفزيون "كورة بلس" إلى جانب شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

أخر ظهور للأهلى مع الالومنيوم

وواجه الأهلي فريق الألومنيوم في دور الـ32 بنسخة 2016 وتغلب الأحمر وقتها بستة أهداف دون مقابل.

وينتظر فريق فاركو الفائز من الأهلى والألومنيوم بعدما تخطى الفريق البرتقالى عقبة فريق الواسطى فى دور الـ"32" للبطولة بثلاثية دون رد.

وحصد الأهلي لقب كأس مصر، للموسم الماضي، على حساب الزمالك بالفوز عليه بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت في السعودية.

ويسعى الأهلي لزيادة حصيلته من الألقاب في كأس مصر، حيث يعد الأكثر تتويجًا بالبطولة برصيد 39 مرة، فيما يأتي الزمالك في المركز الثاني ب28 لقبًا.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :