اخبار كورة

حقيقة إيقاف الأهلي عن القيد بسبب لاعب الزمالك

أوضح خبير اللوائح عامر العمايرة، حقيقة ما يتردد حول إيقاف القيد في النادي الأهلي بسبب قضية اللاعب السابق عبدالله السعيد، الذي يمثل نادي الزمالك حالياً.

الأهلي لم يتعرض لإيقاف القيد

قال العمايرة في تصريحات إذاعية عبر “أون سبورت إف إم”، أن الأهلي لم يتعرض لإيقاف القيد أو خصم النقاط بسبب عبدالله السعيد.

وأضاف العمايرة: “الخطاب يطالب الأهلي بتسديد مستحقات القضاه للاعب عبدالله السعيد فقط، والبالغة قيمتها ما يقرب من 43 ألف فرانك سويسري”.

وكانت محكمة التحكيم الرياضية “كاس” قد ألزمت النادي الأهلي بدفع غرامة عبدالله السعيد لاعب بيراميدز السابق، والزمالك الحالي.

وقضت المحكمة، بدفع مبلغ قيمته 4 ملايين جنيه، كتعويض لـ عبدالله السعيد، خلال 30 يوماً من وقت صدور القرار الذي جاء في الأول من شهر يوليو الجاري.

وتعود أزمة عبدالله السعيد إلى عام 2018 عندما وقع مع الزمالك قبل انتهاء عقده مع الأهلي بـ6 أشهر ثم تراجع وجدد عقده وبعدها قرر النادي الأحمر تجميده وعرضه للبيع.

يذكر أن عبدالله السعيد صاحب الـ39 عاماً، قد انتقل إلى صفوف الزمالك في يناير الماضي قادماً من بيراميدز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :