اخبار كورة

رسالة نارية من إكرامي بعد رفع الإيقاف عن رمضان صبحي

وجه شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز، رسالة نارية بعد ثبوت براءة زميله رمضان صبحي في أزمة المنشطات، ورفع الإيقاف عنه.

شريف إكرامي لـ رمضان صبحي: “قولتلك مش هتكون كبش فدا”

قال شريف إكرامي عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، في أول تعليق بعد انتهاء أزمة رمضان صبحي: “من أول يوم قولتلك مش هتكون كبش فدا”.

تابع: “مش هتكون كبش فدا للعشوائية والتخبط والجهل باللوائح، مش هتكون كبش فدا للمسؤولين الهواه، الغير مسؤولين والغير مؤهلين، أنت مكمل يا رمضان وهتكمل في طريقك، لأن اللي ربنا سَنَده محدش هيقدر عليه”.

وأضاف: “وعشان للأسف في الدنيا مش كل اللي بيغلط بيتحاسب، بس المره دي، كل اللي غلط هيتحاسب مبروك ظهور الحقيقة يا حدوته”.

وقررت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، عدم فرض أي عقوبة على رمضان صبحي ورفع الإيقاف المؤقت الإجباري عنه وتم إخبار الأطراف المعنية بهذا القرار.

وكان رمضان صبحي قد تم إيقافه والتحقيق معه بموجب المادتين 2.2 و2.5 من القواعد المصرية لمكافحة المنشطات، وهما: “استخدام أو محاولة استخدام وسيلة محظورة، والتلاعب أو محاولة التلاعب بأي جانب من عملية الكشف عن المنشطات، وذلك بناء على تقرير معمل برشلونة والذي نص على اكتشاف غير نمطي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :