اخبار كورة

الزمالك يبدأ خطوات التعاقد مع ظهير مودرن سبورت

سبورت 360 – يرغب مسئولو نادي الزمالك، في التعاقد مع الكاميروني جوناثان نجويم، ظهير أيسر مودرن سبورت، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك يتحرك لضم جوناثان نجويم

وبحسب ما نشره موقع “يلا كورة”، فإن إدارة نادي الزمالك، تواصلت مع الكاميروني جوناثان نجويم، ظهير أيسر مودرن سبورت، من أجل تدعيم الجبهة اليسرى خلال الموسم المقبل.

وأشار الموقع إلى أن، الكاميروني جوناثان نجويم صاحب الـ32 عاما، يرغب في الانتقال لصفوف نادي الزمالك، بشرط التفاوض أولا مع إدارة مودرن سبورت بسبب ارتباطه بعقد مع ناديه الحالي.

وكان هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن سبورت، أكد أنه لم يحدث أي مفاوضات رسمية مع الزمالك حول التعاقد مع الكاميروني جوناثان نجويم، مضيفا أنه سيتم حسم مصير اللاعب في نهاية الموسم الجاري.

وخاض جوناثان نجويم مع مودرن سبورت، 27 مباراة بكل البطولات، حيث إنه سجل 6 أهداف وصنع مثلها.

وكان نادي الزمالك، تعادل سلبيا مع بلدية المحلة، الاثنين الماضي في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري المصري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :