اخبار كورة

المدير الرياضي لسوتشي: "عطية الله لا يتواجد في الفريق منذ الأحد الماضي ولا نستطيع التواصل معه"

تحدث أندريه أورلوف، المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، عن مستقبل يحيى عطية الله، رفقة النادي في ظل ارتباط اسم الدولي المغربي بالعديد من الأندية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال أورلوف في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر 2": "نعم صحيح، عطية الله لا يتواجد في الفريق منذ الأحد الماضي، وكانت هناك مراسلات من جانب النادي".

"أود أن أقول أنني لست متأكدا من المشكلة مع اللاعب، ولكن نحن نواصل الدفاع عن حقوق النادي، وحسب معلوماتي سننتقل إلى إسطنبول (لإجراء معسكر تدريبي)، ولا نعلم ما إذا كان سيكون مع اللاعبين أم لا لعدم تواصله معنا"، يضيف المتحدث ذاته.

وعن التصعيد ضد اللاعب، قال المدير الرياضي لسوتشي: "سوف ندرس هذا الموقف معه ونحن ننتظر رده، وربما في غضون هذه الأيام ستحل المشكلة، ولكن إذا بقيت الأمور كما عليه الآن بالطبع سيكون هناك تصعيد".

وبخصوص العروض التي تلقاها سوتشي للتعاقد مع عطية الله، أوضح أورلوف: "توصلنا بخطاب رسمي من فريقين من إيران وكذا من الدوري الروسي حتى الآن، أما بخصوص الأهلي، بكل أمانة هناك أشخاص تواصلوا معنا لكننا لم نتلق أي خطاب رسمي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :