اخبار كورة

أوباميانج يودع مارسيليا تمهيدا لانتقاله إلى الدوري السعودي

موقع اخبار كورة - أعلن الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم مارسيليا، رحيله عن فريقه الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024.

وارتبط اسم أوباميانج مؤخرا بالانتقال إلى صفوف فريق القادسية الصاعد حديثا إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، والذي تعاقد مع ناتشو فيرنانديز قائد ريال مدريد السابق، كالصفقة الأبرز في صفوفه حتى الآن.

وكتب أوباميانج، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام": "شكرًا مارسيليا، قضيت عاما عاطفيا، وأود أن استغل اللحظة لشكر كافة منسوبي النادي من طواقم ولاعبين وجماهير".

وتابع: "أشكر السيد فرانك كورت، مالك النادي، والسيد بابلو لونجاريا، المدير التنفيذي، لقبول قرار رحيلي. شكرًا لكم أيها الجماهير على الحفاوة والشغف المعطى لي، ولتعرفي عليكم وعلى ملعب فيلودروم".

وأضاف: "أحرص على اتباع نصيحة والدي، بدونه لم أصل إلى المرحلة، التي بلغتها حاليًا، ولهذا اتخذت قرار الرحيل والنظر إلى خطوتي المقبلة. لقد حان وقت بداية فصل جديد في مسيرتي المهنية".

وكانت تقارير صحفية سعودية، قد كشفت عن تلقي نادي القادسية السعودي موافقة نهائية من أوباميانج، وناديه مارسيليا، على عرض الانضمام إلى الفريق، على أن يتم التوقيع بصورة رسمية خلال الأيام المقبلة.

وخاض المهاجم الجابوني 51 مباراة مع مرسيليا وتمكن من تسجيل 30 هدفًا، وصنع 13 آخرين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :