اخبار كورة

سبب غياب نداي عن تدريبات الزمالك

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن سبب غياب السنغالي إبراهيما نداي، لاعب نادي الزمالك، عن خوض التدريبات الجماعية خلال الفترة الأخيرة.

نداي ينتظر وصول وكيله إلى القاهرة لحسم مأزمة مستحقاته مع  الزمالك

وبحسب ما نشره موقع “كورة بلس”، فإن السنغالي إبراهيما نداي، لا يشارك في تدريبات نادي الزمالك، لأنه ينتظر وصول وكيل أعماله إلى القاهرة، من أجل عقد جلسة مع مسئولي الأبيض، لحل أزمة مستحقاته المالية المتأخرة التي تقدر بحوالي 700 ألف دولار.

وأشار الموقع إلى أن، إدارة نادي الزمالك، أبلغت السنغالي إبراهيما نداي بعدم استمراره في الموسم المقبل ورحيله بنهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت مؤخرا أن نادي الزمالك يشترط حصول إبراهيما نداي على نصف راتبه الحالي المقدر بمليون دولار، من أجل استمراره بين صفوف الفريق، خلال الموسم المقبل.

وكان نادي الزمالك، تعادل سلبيا مع بلدية المحلة، الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري.

ويختتم نادي الزمالك، تحضيراته مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لملاقاة بروكسي غدا، ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :