اخبار كورة

الإسماعيلي يعلن توقيع عقود مباراة الاتفاق الودية.. رسميًا

سبورت 360- أعلن ، مساء اليوم الأربعاء، توقيع عقود المباراة الودية للفريق الأول لكرة القدم أمام نظيره الاتفاق السعودي، والمقرر لها الشهر المقبل بالمملكة العربية السعودية.

الإسماعيلي: مباراة الاتفاق ليست الأخيرة احتفالا بالمئوية

وتم توقيع العقود، اليوم في مؤتمر صحفي، بحضور كل من، كل من شوقي عوض، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، وحمد عبدالله المطوع، المدير التنفيذي لنادي الاتفاق السعودي، وحازم فتوح، رئيس شركة هابي سيزونس، المسئولة عن تنظيم المباراة.

من جهته أعرب شوقي عوض، عن سعادته بمواجهة فريق الاتفاق الذي يقود الإنجليزي ستيفن جيرارد المدير الفني، قائلا: “سعداء بمشاركة أشقائنا في احتفالتنا بالمئوية ونتمنى أن نقدم مباراة تليق بجميع الأطراف”.

وأضاف عضو : “نعمل داخل مجلس الإدارة على تحقيق طموحات الجماهير ونبذل قصارى جهدنا من أجل استعادة مكانة الإسماعيلي الطبيعية”.

واختتم تصريحاته: “لدينا الكثير من المفاجآت التي نعمل عليها خلال المرحلة المقبلة لمواصلة الاحتفال بمئوية النادي، فمباراة الاتفاق لن تكون الأخيرة للاحتفال بمرور 100 عام على النادي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :