اخبار كورة

الحارس بينتو يصل البرتغال للانضمام لمعسكر النصر

سبورت 360- وصل البرازيلي بينتو حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو باراناينسي، إلى البرتغال، اليوم الأربعاء، وذلك من أجل الانضمام إلى معسكر نادي ، تحضيرًا للموسم الرياضي المُقبل.

بينتو بديل أوسبينا في النصر

وكانت تقارير صحفية أفادت بحصول إدارة نادي برئاسة إبراهيم المهيدب، على توقيع البرازيلي بينتو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لحراسة مرمى الفريق خلال الفترة المُقبلة.

وكتب علي العنزي الناقد الرياضي والمقرب من البيت النصراوي، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”: “وصول بينتو الآن إلى البرتغال وذلك للانضمام لناديه النصر”.

وجاء تعاقد نادي النصر، مع الحارس بينتو، لتعزيز مركز حراسة المرمى العالمي في الموسم المُقبل، وذلك بعد رحيل الكولومبي دافيد أوسبينا وكذلك وليد عبدالله.

ووصل عرض النصر إلى نادي أتلتيكو باراناينسي لضم الحارس البرازيلي إلى 18 مليون يورو، وذلك بعد رفض مانشستر سيتي عرضه لضم البرازيلي إيدرسون مورايس.

الجدير بالذكر أن الحارس بينتو، ارتبط بالانتقال إلى نادي اتحاد جدة، هذا الصيف، وذلك لتعويض رحيل مواطنه مارسيلو جروهي، الذي رحل عن النمور مع نهاية الموسم الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :