اخبار كورة

طبيب الأهلي يكشف عن تفاصيل إصابة محمود متولي

سبورت 360- كشف الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم ، مساء اليوم الأربعاء، عن تفاصيل إصابة محمود متولي مدافع الفريق، وذلك قبل مواجهة الألومنيوم في بطولة كأس مصر.

إصابة متولي بشد في العضلة الضامة

وأكد طبيب الأهلي، في تصريحات صحفية، أن محمود متولي يعاني من إصابة بشد في العضلة الضامة، تعرض لها أثناء مشاركته في تدريبات الفريق.

وأشار جاب الله إلى أن اللاعب خضع للفحوصات الطبية اللازمة، وبدأ تنفيذ البرنامج التأهيلي على هامش المران الجماعي.

وكان فاز على نظيره مودرن سبورت، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة الـ17 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ورفع فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، رصيده إلى النقطة 63 نقطة جمعهم من 25 مباراة، ليحتل وصافة جدول ترتيب الدوري المصري.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الألومنيوم، في المباراة التي ستقام مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد السلام، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :