اخبار كورة

مشعبي لجماهير الاتحاد: النمر يمرض ولا يموت

سبورت 360- حرص لؤي مشعبي رئيس نادي ، على توجيه رسالة هامة إلى جماهير النمور، وذلك بعد إعلان وزارة الرياضة بتعيينه رئيسا لمجلس إدارة شركة النادي غير الربحية، خلفا للمهندس لؤي ناظر، الذي تقدم باستقالته.

رسالة هامة من لؤي مشعبي لجماهير الاتحاد

وكتب مشعبي، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الأربعاء: “أعي تماما حجم الحمل الثقيل، والمسؤولية الكبيرة، والتي أستعين عليها بالله، ثم بدعم إخواني وأخواتي في مجلس الإدارة ومنسوبي النادي، لنحقق الطموح والتطعات”.

وتابع حديثه: “جماهيرنا الوفية، نمرنا يمرض ولا يموت، والعقل قبل العاطفة في إدارة الأزمات.. وفي الأوقات الصعبة، يكسب من يملك التخطيط السليم والنفس الطويل، لنحقق ذلك، يجب أن نضع يدنا بيد الإدارة التنفيذية لشركة النادي”.

وواصل رئيس : “وسنكون في المجلس عونا لهم.. فريقنا يضم كوكبة من أفضل العناصر الشابة الواعدة، والنجوم المحلية والعالمية، والتي يجري تدعيمها هذا الصيف باستقطابات تغطي النقص المرصود”.

وأكمل رسالته: “أعلم أن هناك استفسارات حول ملف التعاقدات، وسيتم الإجابة عليها من قبل المدير الرياضي، رامون بلانيس، في مؤتمر صحفي بعد نهاية الفترة، لشرح كافة التفاصيل”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :