اخبار كورة

الزمالك يستضيف بروكسي في مواجهة قوية بدور الـ32 لـ"كأس مصر"


موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة في الثامنة مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي، عندما يستضيف فريق بروكسي في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وسيلتقي الفائز من المباراة مع طلائع الجيش في دور الـ16 للبطولة.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز من أجل تحقيق الفوز لحسم التأهل لدور الـ16 للبطولة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة، وحذر المدير الفني اللاعبين من الاستهتار بفريق بروكسي، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

وتشهد قائمة مباراة اليوم عودة أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي يعاني منها في الكاحل، كما يستعيد الفريق لخدمات نبيل عماد دونجا وعمر جابر بعدما منحهما الجهاز الفني راحة من مباراة بلدية المحلة، ويفتقد الزمالك لخدمات محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي وسيف جعفر للإصابة والسنغالي إبراهيما نداي لأسباب فنيةو أحمد مصطفى زيزو وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال بسبب الانضمام لقائمة منتخب مصر الأولمبي.
وحرص الجهاز الفني على تدريب اللاعبين على ركلات الترجيح في مران الأمس تحسباً للجوء إليها حال انتهاء المباراة بالتعادل.

وفي المقابل يتطلع فريق بروكسي بقيادة محمد حامد لتحقيق مفاجأة في كأس مصر بالرغم من النقص العددي في صفوف الفريق.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء وحذر المدرب لاعبيه من صعوبة المباراة وطالب بفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض.

ويواجه بروكسي العديد من الغيابات خلال مواجهة الزمالك بعد رحيل العديد من اللاعبين لانتهاء عقودهم، وانتهاء إعارة البعض، كما يغيب 9 لاعبين للإصابة، ومن المنتظر أن يدفع محمد حامد المدير الفني للفريق بالعديد من الناشئين لتعويض الغيابات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :