اخبار كورة

حسم مصير العقيدي والفرج مع المنتخب السعودي قبل مواجهة الصين

كشف تقرير صحفي، اليوم الخميس، مصير نواف العقيدي حارس النصر وسلمان الفرج لاعب وسط الهلال، مع المنتخب السعودي قبل الإعلان الرسمي عن قائمة المعسكر القادم استعداداً لخوض الجولتين الأولى والثانية من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

العقيدي ضمن قائمة السعودية الأولية.. والفرج خارج الخيارات

أفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن نواف العقيدي سيتواجد في قائمة المنتخب الأولية التي ستواجه إندونيسيا والصين بينما يغيب سلمان الفرج عن خيارات المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني.

ويفتتح ، مبارياته في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026، أمام إندونيسيا في 5 سبتمبر المقبل وبعدها سيواجه الصين بمدينة داليان في 10 من الشهر ذاته.

وكانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أدانت العقيدي الذي اتَّهمه مانشيني مدرب المنتخب مع الثنائي سلطان الغنام وسلمان الفرج، قبل انطلاق كأس آسيا الماضية، بالتهرُّب من الاستدعاء الدولي.

وأكد مصدر رسمي في نادي النصر، أن العقيدي بات متاحاً للمشاركة في مباريات الفريق وأنه عدم مغادرته إلى معسكر البرتغال التحضيري يتعلق بمشكلة في جواز السفر وسيسافر فور حلها.

جدير بالذكر أن نواف العقيدي كان قد تعرَّض للإيقاف 5 أشهر، إضافةً إلى تغريمه 300 ألف ريال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :