اخبار كورة

تعرف على غيابات الزمالك عن مباراة بروكسي في كأس مصر

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، عن غيابات الفريق الأول لكرة القدم ، عن مباراة اليوم أمام فريق بروكسي، في بطولة كأس مصر، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.

غياب 12 لاعبًا من الزمالك أمام بروكسي

ويفتقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق ، لخدمات العديد من لاعبي الفريق أمام بروكسي، في المباراة المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الخميس، والتي ستقام ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وتأكد غياب كل من، محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي بسب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بالإضافة إلى سيف فاروق جعفر نظرًا لعدم الجاهزية بسبب الإصابة.

كما يفتقد جوميز، إلى خدمات الرباعي، أحمد مصطفى زيزو وحسام عبد المجيد ومحمد شحاتة وزياد كمال، نظرًا لتواجدهم مع منتخب مصر تحت 23 سنة في فرنسا للمشاركة في أولمبياد بارس 2024.

كما تم استبعاد السنغالي إبراهيما نداي لأسباب فنية، بينما يواصل الثنائي سيف الدين الجزيري ومحمود شيكابالا الغياب بسبب موصلة برامجهما التأهيلية بسبب الإصابة، والبنيني سامسون أكينيولا بسبب عدم الجاهزية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :