اخبار كورة

تشيلسي يعلن ضم لوسي برونز لاعبة منتخب إنجلترا

موقع اخبار كورة -  أعلن نادي تشيلسي عن توقيع اللاعبة الإنجليزية الدولية لوسي برونز، وضمها لصفوف سيدات البلوز لمدة عامين بعقد يمتد لـ2026، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وفي سياق متصل تم تعيين يوهان دجورو مدافع أرسنال السابق ولاعب منتخب سويسرا، الذي شارك في 76 مباراة دولية، كمنسق رياضي للمنتخب السويسري لكرة القدم للسيدات.

ويعد اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا شغوفًا بشكل كبير بلعبة السيدات حيث تم إسناد المهمة له بسبب حبه للعبه حيثث أن إبنته من ناشئات كرة القدم.

كما يعود اهتمام دجورو بكرة القدم النسائية إلى الفترة التي قضاها في أرسنال، إلا أن مشاركته الحالية ترجع إلى حد كبير إلى ابنته الكبرى لو، التي تطمح إلى أن تصبح لاعبة كرة قدم محترفة. 

وسيشمل دور دجورو، الذي لا يزال في مرحلة التحديد، دعم ماريون دوب، مديرة كرة القدم النسائية في الاتحاد السويسري لكرة القدم وقد يساعد أيضًا المدربة بيا سوندهاج في ملعب التدريب ويقود مشروع "الإرث" الذي يهدف إلى خلق تأثير دائم على كرة القدم للفتيات والسيدات في سويسرا من خلال بطولة أمم أوروبا 2025.

بالإضافة إلى منصبه الجديد، يقوم دجورو، بتدريب فريق تحت 15 عامًا في إف سي لانسي في جنيف.

تعيين دجورو هو جزء من جهد أوسع يبذله الاتحاد لتعزيز المنتخب الوطني للسيدات قبل بطولة أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :