اخبار كورة

الاتحاد يدعو الأندية لمشروع توثيق تاريخ الكرة السعودية

سبورت 360- أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، مساء اليوم الخميس، توجيه دعوة إلى الأندية أعضاء الجمعية العمومية للاجتماع الدوري السادس لمشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية.

الاتحاد يستعرض ما تم انجازه في الفترة الماضية

وأوضح الاتحاد السعودي، في بيانه عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكسط” أنه سينظم يوم الثلاثاء المقبل الموافق 23 يوليو الجاري في مدينة الرياض الاجتماع الدوري السادس لمشروع توثيق تاريخ كرة القدم.

وأشار الاتحاد السعودي، في بيانه، إلى أن الاجتماع يأتي لاستعراض ما تم إنجازه خلال الفترة السابقة من عمل الفريق وإطلاع الأندية على آخر المستجدات والخطوات القادمة نحو إتمام المشروع.

وأكد اتحاد الكرة أنه تم توجيه الدعوة لممثلي الأندية أعضاء الجمعية العمومية في اجتماعات المشروع لحضور الاجتماع.

الجدير بالذكر أن المشروع يضم في عضويته خبراء دوليين في التوثيق الرياضي مرشحين من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم وممثلين عن وزارة الرياضة وهيئة الإذاعة والتلفزيون ودار الملك عبدالعزيز ورابطة الدوري السعودي للمحترفين بالإضافة إلى الأندية أعضاء الجمعية العمومية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :