اخبار كورة

موكوينا: "سنحاول بسط سيطرتنا محليا والتتويج بالدوري وعلينا الحصول على العصبة لأن 3 ألقاب ليست كافية للوداد"

تحدث رولاني موكوينا، مدرب الوداد الرياضي، عن رغبته في بسط سيطرة الفريق الأحمر محليا، والتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا رفقة النادي.

وقال موكوينا في حواره مع الموقع الرسمي للوداد: "أنا متحمس لكوني مدربا للوداد، وفي ناد كبير، يصنف في وصافة الترتيب القاري، وهذا ليس بمحض الصدفة".

وواصل: "علينا الحصول على ألقاب جديدة من دوري أبطال أفريقيا، وسنبدأ العمل على ذلك، فثلاثة ألقاب ليست كافية لفريق كالوداد، وسنحاول بسط سيطرتنا محليا والفوز بالدوري مجددا".

وتابع: "المهم هو التأثير الذي سنتركه لدى الناس، والعاملين هنا والجماهير المذهلة، واللاعبين وعائلاتهم، وترك القميص أفضل من قبل أن تأتي وترك الوداد في الوقت المناسب".

واستطرد: "الإدارة طلبت مني في المفاضاوت إظهار أسلوب اللعب الذي طبقته مع سان داونز، وتقديم 25 في المئة منه، وجيد أن تجد أشخاصا يشاركونك رؤيتك للكرة، وترى جماهير متعطشة لرؤية كرة جميلة وجذابة وهجومية تحقق النتائج".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :