اخبار كورة

الأهلي يخشى مفاجآت الألومنيوم في مواجهة كأس مصر

موقع اخبار كورة - يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخوض مباراة هامة في مشواره بالنسخة الحالية من بطولة كأس مصر أمام نظيره الألومنيوم.

الأهلي ضد الألومنيوم

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الألومنيوم، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس مصر.

ويأمل لاعبو نادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره الألومنيوم، في دور الـ 32 ببطولة كأس مصر، والوصول إلى الدور المقبل من أجل الاقتراب من تحقيق اللقب الذي توج به في النسخة الماضية.

والفائز من مباراة الأهلي والألومنيوم، مساء اليوم الجمعة، يواجه نظيره فاركو، الذي تخطى عقبة فريق الواسطى فى دور الـ"32" للبطولة بثلاثية دون رد.

وإذا نجح النادي الأهلي في استمرار مشواره ببطولة كأس مصر، وتفوق على فاركو في دور الـ 16، سيلتقي خلال مباراة الدور ربع النهائي بالفائز من مباراة البنك الأهلي والمصري البورسعيدي.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في التتويج ببطولة كأس مصر بـ 39 مرة ويأتي في المركز الثاني الزمالك بـ 28 لقبًا.

طالع ايضًا:

الكشف عن أول طلبات وكيل يامال من برشلونة بعد تألقه في اليورو

مصدر باتحاد الكرة: مشاركة دونجا أمام بروكسي صحيحة 100%

الكشف عن التفاصيل المالية لانتقال كريستو للصفاقسي التونسي (خاص)

 

قائمة الأهلي لمواجهة الألومنيوم في كأس مصر

حراسة المرمى: مصطفى شوبير – محمود الزنفلي – مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: كريم فؤاد – عمر كمال – محمد هاني – خالد عبد الفتاح – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم- أحمد عابدين.

خط الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – أكرم توفيق – كريم نيدفيد – محمد مجدي أفشة – طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – رضا سليم- محمد عبدالله.

خط الهجوم: وسام أبو علي – محمود كهربا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :