اخبار كورة

حمدالله يضع 3 وجهات مفضلة للرحيل عن الاتحاد

حمدالله يفضل الانتقال إلى 3 أندية في الدوري السعودي

وحسب ما أوردته صحيفة “الشرق الأوسط” فأن عبدالرزاق حمدالله يفضل البقاء في الدوري السعودي لرغبته في تحطيم الرقم القياسي لهدافي المسابقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن حمدالله تلقى العديد من العروض التي يفاضل بينها من الدوري السعودي ودوريات عربية، لكنه يفضل مواصلة مشواره في الملاعب السعودية لكسر الرقم التهديفي.

ويُفضل مهاجم النصر والاتحاد السابق، الانتقال في إلى 3 أندية فقط هي التعاون أو الشباب أو الاتفاق.

ويشترط حمدالله، توقيع عقد لمدة عامين وليس عاماً واحداً، وهذا السبب الرئيسي في تعثر مفاوضاته مع نادي التعاون الذي أصر على أن يكون العقد لعام واحد.

وفتح حمدالله، باب المفاوضات مع نادي الشباب الذي بات الوجهة الأقرب لضمه، حال التوصل لاتفاق حاسم بينهما في الأيام المقبلة.

ويأتي حمدالله، بالمركز الثاني في قائمة الهدافين التاريخيين للدوري السعودي للمحترفين برصيد 129 هدفاً، خلف السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة الذي يملك في رصيده 144 هدفاً.

ويستهدف حمدالله، خطف صدارة الهدافين التاريخين من السومة، بعد تجاوز رقمه في الموسم المقبل بتسجيل 16 هدفاً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :