اخبار كورة

تحديد موعد اكتمال جاهزية ملعب "المملكة آرينا"

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية، عن موعد جاهزية ملعب "المملكة آرينا" الخاص بفريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم، استعدادا للموسم الجديد.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن جاهزية ملعب "المملكة أرينا" يتوقع لها أن تكتمل قبل نهاية شهر سبتمبر المقبل بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الخطة لملعب الهلال تشمل تطبيق تقنية سعودية لتغطية الملعب بألواح من الألمنيوم مزودة بتقنيات للإضاءة، والتغذية، والتهوية للحفاظ على الأرضية، بجانب زيادة طاقته الاستيعابية من 18 ألفا و800 متفرج إلى 26 ألفا و700.

وأضافت أن التطوير سيمتد إلى غرف الملابس، والمؤتمرات، وفحص المنشطات، والعيادات الطبية، و"لاونجات" الجمهور.

وأشارت إلى أن الهلال سيخوض مباراته أمام ضمك في ثاني جولات الدوري السعودي على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، كما سيستمر الملز في استقبال مباريات الرياض الموسم الجديد إضافة إلى مواجهات الهلال في حال عدم جاهزية ملعب "المملكة أرينا".

وأكدت صحيفة "الرياضية" على أن الهلال بنسبة كبيرة سيواجه الاتحاد على ملعبه الخاص في كلاسيكو الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025.

وكان الهلال قد توج العام الماضي بلقب دوري روشن السعودي في ملعبه الجديد "المملكة أرينا" الذي بدأ اللعب عليه منذ شهر يناير الماضي، ضمن فعاليت كأس موسم الرياض بمواجهة إنتر ميامي، ثم غريمه التقليدي النصر، قبل أن يخوض مواجهة الرائد الرسمية على الملعب ذاته.
 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :