اخبار كورة

الزمالك يكشف حقيقة طلب جوميز رحيل يوسف أوباما

موقع اخبار كورة - قال  أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك على الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة إن  البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة لم يطلب رحيل يوسف أوباما لاعب الأبيض عن الفريق وعدم التجديد له.

وأوضح المتحدث الرسمي أن جوميز لم يطلب عدم التجديد لأوباما ولا أساس من الصحة لما تردد بشأن هذا الأمر.
وفي نفس الوقت أكد أحمد سالم أنه لم يتم عرض التونسي سيف الجزيري مهاجم الفريق للبيع كما تردد مؤخراً.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز مواصلة التدريبات اليوم  الجمعة بصورة طبيعية، استعداداً لمباراة الداخلية المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك على نظيره بروكسي بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما أمس بإستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر ليتأهل الأبيض إلى دور الـ16 لمواجهة طلائع الجيش.

ويستأنف الفريق تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم  على ملعب النادي، استعداداً لمباراة الداخلية المقرر لها مساء  يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الداخلية في دوري نايل

تقام مباراة الزمالك والداخلية في الجولة الـ31 من بطولة دوري نايل يوم الأحد في تمام التاسعة مساءا.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة أمام الداخلية في دوري نايل

 مباراة الزمالك والداخلية في الجولة الـ  31 من بطولة دوري نايل عبر موقع وتلفزيون كورة بلس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :