اخبار كورة

اتجاه في النصر للتعاقد مع الشهري لمعاونة كاسترو

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الجمعة، عن رغبة إدارة نادي برئاسة إبراهيم المهيدب، في التعاقد مع سعد الشهري المدير الفني لمنتخب السعودية الأولمبي تحت 23 سنة سابقا، قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

رحيل الشهري عن تدريب المنتخب الأولمبي

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة ياسر المسحل، أعلن مطلع الشهر الجاري، توجيه الشكر إلى سعد الشهري، بعد الفترة التي قضاها مع المنتخب الأولمبي وعدم تجديد عقده بعد نهايته.

وتريد إدارة التعاقد مع الشهري، بعد رحيله عن تدريب المنتخب الأولمبي، من أجل معاونة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في تدريب العالمي.

وأوضحت صحيفة عكاظ عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن إدارة شركة نادي النصر تتجه للتعاقد مع المدرب الوطني سعد الشهري كمساعد للبرتغالي كاسترو.

يذكر أن سعد الشهري قاد المنتخب السعودي الأولمبي، منذ عام 2018 حقق فيها الأخضر عدد من الإنجازات أبرزها التأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، ولقب بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 فـي أوزبكستان، وكذلك لقب بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :