اخبار كورة

بعد ماكسيمان.. نجم الأهلي على رادار نادي تركي

سبورت 360- بات الدولي التريكي ميريح ديميرال مدافع الفريق الأول لكرة القدم ، على رادار أحد الأندية التركية، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

بشكتاش يفاوض الأهلي لضم ديميرال

وكانت ارة نادي الأهلي السعودي، نجحت في التعاقد مع ديميرال صاحب الـ 26 عاماً، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي أتالانتا الإيطالي، لمدة 3 مواسم، أي حتى عام 2026.

ودخلت إدارة نادي بشكتاش التركي في مفاوضات جادة مع نظيرتها في نادي الأهلي، للتعاقد مع ديميرال، وذلك بعد تألقه مع منتخب تركيا في بطولة يوورو 2024 والتي أقيمت في ألمانيا.

وطلب مسئولو ، الحصول على 15 مليون يورو للاستغناء عن خدمات ديميرال مما جعله النادي التركي يستفسر عن استعارته، حسبما ذكرت صحيفة “Fanatik”التركي اليوم الجمعة.

الجدير بالذكر أن أن النادي الأهلي قد أعلن يوم الأربعاء الماضي، موافقته على انتقال الفرنسي سانت الآن ماكسيمان جناح الفريق، إلى نادي فنربخشة التركي، على سبيل الإعارة لمدة عام أي حتى نهاية الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :