اخبار كورة

ريفالدو يحذر برشلونة: هذه الصفقة لن تكون كافية لمنافسة ريال مدريد

قال النجم البرازيلي ريفالدو أحد نجوم في السابق بأن وصول الجناح نيكو ويليامز للفريق الكاتالوني قد لا يكون كافيًا لتحدي .

وكان ريال مدريد قد نجح في استقطاب كيليان مبابي وزاد من قدراته، مما يجعل البارسا مضطرًا للرد بصفقة أخرى قوية، ولكن نجم السيليساو يجد أن هذا ليس هو الطريق.

وقال ريفالدو: “أستطيع أن أقول بأن ريال مدريد في وضع جيد، نيكو ويليامز؟ إذا انتقل إلى برشلونة سيكون ذلك أمرًا إيجابيًا،ولكنني ما زلت أعتقد بأننا نحتاج لصفقة أو صفقتين إضافيتين بعده ليعود برشلونة من بين الفرق الأفضل في العالم”.

واستطرد: “لتغيير الاتجاه يحتاج برشلونة إلى التعاقد مع اللاعبين، ثم سنرى ما سيحدث في بداية الموسم وفي المواجهة المباشرة ضد ريال مدريد، مع شراء نيكو ويليامز قد يكون برشلونة قويًا على الورق ولكن عليهم إثبات ذلك”

واختتم: “برشلونة أيضًا بحاجة لضم اثنين من المدافعين ومهاجم إضافي، مع التعاقد مع ثلاثة لاعبين مشهورين وذوي جودة يمكن للفريق المنافسة على الألقاب، ليفاندوفسكي؟ نجم عالمي، لكننا نعلم أن التقدم في السن والإصابات لها تأثير كبير على اللاعبين”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :