اخبار كورة

الاتحاد يزيح الستار عن قميصه الجديد

كشف نادي الاتحاد، اليوم، عن القميص الجديد للفريق الكروي الأول والذي سيظهر به في الموسم المقبل 2024/25 من تصميم شركة “نايكي” العالمية.

الاتحاد يعلن عن قميصه الأساسي للموسم المقبل

أوضح نادي الاتحاد عبر بيان رسمي، أن التصميم الجديد لقميص الفريق امتزج بروح البلد التي انطلق منها النادي بطابعها المعماري الفريق برواشينه التي تعد أيقونة لتاريخ جدة التراثي في مبانيها.

وتميز القميص، بخطوطه المقلمة المتداخلة والمتناغمة بين الأصفر والأسود مستوحاة من الرواشين، واستخدمت هذه التفاصيل على خامات عالية الجودة لضمان الأداء بشكل مثالي داخل الملعب وخارجه.

وأعلن نادي الاتحاد، عن قميصه الجديد بمشاركة أبرز نجوم الفريق؛ وفي مقدمتهم النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وأشار إلى أنه لأول مرة سيتم تقديم الطقم الأساسي بـ3 فئات وهي الطقم الرسمي الأساسي المطابق لما سوف يرتديه اللاعبون وفئة الملعب وفئة الجماهير لتعزيز شمولية المنتج.

وظهر عدد من نجوم الفريق الكروي الأول، في جلسة تصوير القميص الجديد للاتحاد، وهم كريم بنزيما وأحمد الغامدي وعوض الناشري وعبدالإله هوساوي، والبرازيلي فابينيو، وفيصل الغامدي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :