اخبار كورة

الاتحاد يحسم قراره حول عرض وست هام لضم كانتي

حسم نادي الاتحاد، قراره بشأن مستقبل الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط الفريق وذلك بعد اهتمام وست هام الإنجليزي بالحصول على خدماته في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

أكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، أن موقف نادي الاتحاد من نجولو كانتي لا يزال واضحاً وهو استمرار اللاعب.

وأشار فابريزيو عبر حسابه بمنصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، إلى أن لا ينوي بيع لاعبه الفرنسي كانتي هذا الصيف.

وأضاف: “لوران بلان المدرب الجديد، ومجلس إدارة الاتحاد، يضعان كانتي كجزء أساسي من المشروع الرياضي للنادي، على الرغم من اهتمام وست هام”.

وكانت صحيفة “الجارديان” البريطانية قد أشارت إلى أن نادي وست هام يونايتد قد تواصل مع نظيره الاتحاد، للاستفسار عن إمكانية التعاقد مع نجولو كانتي في فترة الانتقالات الصيفية.

ويعد كانتي، من العناصر الأساسية في صفوف الاتحاد فقد خاض 44 مباراة في الموسم الماضي، وسجل الفرنسي 4 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :