اخبار كورة

زينباور: "لازلت مدربا للرجاء وآسف جدًا لرئيسنا الذي اعتقلته السلطات أثناء محاولته زيارتي"

أكد الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الرجاء الرياضي، أن عقده رفقة النادي الأخضر لازال ساري المفعول.

وأوضح زينباور عبر حسابه على "انستغرام"، أنه لازال إلى حدود اللحظة مدربا لفريق الرجاء الرياضي، مكذبا جميع الأخبار التي تحدثثت مؤخرا عن مغادرته للقلعة الخضراء صوب الدوري السعودي.

وقال زينباور: " في الأيام القليلة الماضية، قرأت الكثير عما يجب أن أفعله أو ما هي خطواتي التالية. بعضها كان مسليا، والبعض الآخر ليس كثيرا. أريد أن أقول من أعماق قلبي أنه لم يتقرر بعد أي شيء بشأن المكان الذي ستأخذني إليه رحلتي التالية!".

وأضاف: "لا يزال لدي عقد مع الرجاء، وقد كان هذا الموسم أعظم إنجاز يمكننا تحقيقه معًا وقد فعلنا ذلك! أنا آسف جدًا لرئيسنا الذي اعتقلته السلطات أثناء محاولته زيارتي. أنا أفعل كل ما في وسعي القانوني لمساعدته. فهو مثلي ومثلك، جزء من نجاح أعظم بطولة بلا هزيمة في المغرب، وهو أمر غير مسبوق وربما لن يتكرر أبدًا".

وأردف المدرب الألماني: "أدعو الله أنه بغض النظر عما يحدث معه ومع الموظفين واللاعبين، فإن قلب الرجاء سينبض دائمًا باللون الأخضر، وسيتغلب هذا النادي على جميع التحديات. ما يتبقى عندما نغادر جميعًا في النهاية هوالنادي الذي يبرز أفضل ما في الجميع. وهذا يبدأ بالاحترام!".

واختتم زيناور تدوينته قائلا: "في هذه اللحظة، لازلت المدير الفني لأحد أعظم الأندية على وجه الأرض".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :