اخبار كورة

النصر يحدد مراكز الثنائي الأجنبي تحت السن في الموسم الجديد

سبورت 360- استقرت اللجنة الفنية بنادي ، على مراكز الثنائي الأجنبي تحت 21 سنة، الذي سيتم التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، في الموسم الجديد.

النصر يعتمد مركزي خط الوسط والجناح الأيمن

وأوضحت صحيفة عكاظ عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” اليوم السبت، أن اللجنة الفنية بنادي النصر، اعتمدت مركزي خط الوسط والجناح الأيمن للتعاقد مع لاعبين أجانب تحت 21 سنة.

وكانت الصحيفة، أكدت أن اللجنة الفنية في تتجه إلى التعاقد مع قلب دفاع أجنبي مع الإبقاء على الدولي الإسباني إيمريك لابورت مدافع الفريق، في الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن اللجنة الفنية ترغب في الاستمرار بنفس العناصر الأجنبية المتواجدة مع الفريق من الموسم الماضي باستثناء البرازيلي أليكس تيليس الذي قد يرحل في حال التعاقد مع ظهير أيسر محلي.

الجدير بالذكر أن فريق النصر، بقيادة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني، انتظم في معسكره الخارجي في البرتغال، منذ يوم الأحد الماضي، ويتخلله 6 مباريات ودية في البرتغال، بالإضافة إلى وديتين في إسبانيا، وذلك خلال الفترة من يوم 7 يوليو حتى 8 أغسطس المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :