اخبار كورة

لافيينا يحشد قطاعات الناشئين وأولياء الأمور لتشجيع بيراميدز ضد الأهلي

سبورت 360- أعلن نادي لافيينا، مساء اليوم السبت، دعمه الكامل لفريق بيراميدز خلال مباراته المرتقبة ضد ، في بطولة الدوري المصري الممتاز، مشيرًا إلى أنه سيحشد قطاعات الناشئين وأولياء الأمور لتشجيع السماوي.

مالك بيراميدز السابق يحضر مباراة الأهلي

وكتب نادي لافيينا عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إفيسبوك”: “يعلن نادي لاڤيينا عن دعمه الكامل لنادي بيراميدز في مباراته القادمة أمام “.

وأضاف: “يأتي هذا الدعم من خلال حشد وتشجيع جميع قطاعات نادي لاڤيينا من براعم للناشئين وأولياء الأمور، بهدف ترسيخ وتعزيز العلاقة القوية والمتميزة بين نادي لاڤيينا ونادي بيراميدز”.

وأكمل: “تعكس هذه العلاقة الوثيقة التاريخ المشترك بين الناديين، حيث أن مؤسس الناديين هو السيد محمود الأسيوطي، الذي قام بتأسيس نادي الأسيوطي قبل أن يتحول إلى نادي بيراميدز بعد عملية الاستحواذ عليه، ليصبح أول استثمار أجنبي في كرة القدم المصرية”.

وأردف: “تسهم هذه الروح التعاونية والتاريخ المشترك في تعزيز الشراكة بين الناديين وتوسيع قاعدة دعمهما، كما أن نادي لاڤيينا يؤكد احترامه الكامل للنادي الأهلي وجماهيره العريقة”.

وأشار نادي لافيينا إلى أن هذا الدعم لنادي بيراميدز ينطلق من جذور النادي وارتباطه الوثيق بمؤسس نادي لاڤيينا، كما يتمنى نادي لاڤيينا لنادي بيراميدز تحقيق أول بطولة في تاريخه وكتابة فصل جديد في سجله الرياضي، كما أن محمود الأسيوطي وسيف الأسيوطي سيحضران المباراة من المقصورة الرئيسية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :