اخبار كورة

بعد بلاغ اتحاد طنجة.. الهلال السوداني يعلن توصله بشهادة الانتقال الدولي للاعب ماديكي

أكد نادي الهلال السوداني، يومه السبت، توصله بشهادة الانتقال الدولي، للاعب كاني الحاج ماديكي، الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي اتحاد طنجة، قد أصدر بلاغا توضيحيا، يؤكد فيه أنه عقد عدة جلسات مع ماديكي، للتفاوض حول الرفع من الواجبات المادية للاعب برسم الموسم الرياضي المقبل 2024-2025، أو مغادرة النادي وفقا لمقتضيات الفصل 6 من عقده، والذي ينص على أنه بإمكانه فسخ عقد من جانب واحد إذا ما وجد ناد جديد يشتري عقده الحالي والذي يبلغ 250 مليون سنتيم.

وأشار النادي الطنجاوي في بلاغه إلى أن: "قرار اللاعب ماديكي بانتقاله إلى فريق آخر يلزم ناديه الجديد بربط الإتصال مع إدارة طنجة لأجل أداء المبلغ المنصوص عليه في العقد".

ونشر الهلال السوداني صورة للاعب، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، معلقا عليها: "وصول شهادة الانتقال الدولي للحاج ماديكي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :