اخبار كورة

بعد ارتباط اسمه بالهلال السوداني.. اتحاد طنجة يوضح: "قرار ماديكي بانتقاله لفريق آخر يلزم ناديه الجديد بأداء مبلغ 250 مليون سنتيم"

أصدر نادي اتحاد طنجة، يومه الخميس، بلاغا توضيحيا بخصوص وضعية لاعبه كاني الحاج ماديكي، بعدما أكدت العديد من التقارير تعاقد اللاعب مع فريق الهلال السوداني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح الفريق الطنجاوي في بلاغه: "اجتمع المكتب المسير للنادي مع كاني الحاج ماديكي، في عدة جلسات تفاوض خلالها حول الرفع من الواجبات المادية للاعب برسم الموسم الرياضي المقبل 2024-2025، أو مغادرة النادي وفقا لمقتضيات الفصل 6 من عقده مع اتحاد طنجة، والذي ينص على أنه بإمكانه فسخ عقد من جانب واحد إذا ما وجد ناد جديد يشتري عقده الحالي".

وأضاف: "وعليه قام بإشعار النادي بمراسلة في هذا الخصوص، ومع ذلك تابع المكتب المسير لاتحاد طنجة مفاوضاته مع اللاعب في محاولة إقناعه للتنازل عن مقتضيات الفصل المذكور، غير أن بعض المتدخلين الذين كانت لهم مصلحة في انتقاله إلى فريق جديد غيرت مجرى الأمور".

واختتم البيان: "قرار اللاعب ماديكي بانتقاله إلى فريق آخر يلزم ناديه الجديد بربط الإتصال مع إدارة طنجة لأجل أداء المبلغ المنصوص عليه في العقد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :