اخبار كورة

أبريغو مودعا مكونات الرجاء: "سأذهب وكلي فخر لأنني كنت جزءا من هذه العائلة العظيمة وسأبقى مشجعا للفريق أينما كنت"

ودع فيكتور أبريغو، مكونات الرجاء الرياضي، بعد انتقاله إلى صفوف نادي ناسيونال بوتوسي البوليفي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب البوليفي أبريغو، في منشور عبر خاصية "الستوري" على حسابه الرسمي بموقع "أنستغرام": "اليوم حان الوقت لأقول وداعا لكم جميعا، أنتم الذين كنتم قلب وروح هذا النادي".

"لقد كان شرفا لي تمثيل هذه الألوان، وتبادل الكثير من المشاعر معا في كل مباراة. أشكركم من أعماق قلبي على دعمكم اللامشروط والعاطفة التي لا توصف والتي قدمتموها لنا في كل مباراة"، يضيف المتحدث نفسه.

وتابع: "ستبقى اللحظات التي قضيتها معكم محفورة في ذاكرتي إلى الأبد. ليس لدي سوى كلمات الامتنان لكل واحد منكم، لتفانيكم ولجعل كل مباراة تجربة لا تنسى".

واختتم: "سأذهب وكلي فخر، لأنني كنت جزءا من هذه العائلة العظيمة. على الرغم من أنني أقول وداعا اليوم، إلا أنني سأكون دائما معجبا أكثر، ومشجعا للفريق أينما كنت. شكرا على كل شيء، وإن شاء الله سوف أراكم قريبا! ديما رجاء".

ومن جهة أخرى، نشر اللاعب البوليفي صورة له مع كأس العرش الذي حققه رفقة الفريق الأخضر، معلقا عليها: "رجاوي في القلب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :