اخبار كورة

موعد مباراة الداخلية ضد الزمالك في دوري نايل والقناة الناقلة والمعلق

موقع اخبار كورة - يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة في التاسعة مساء اليوم الأحد عندما يحل ضيفاً على نظيره الداخلية بإستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الأبيض المركز الخامس برصيد 45 نقطة، في حين يحتل الداخلية المركز الأخير برصيد 19 نقطة.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لاستعادة الانتصارات في مسابقة الدوري، بعد التعادل في الجولة السابقة أمام بلدية المحلة بدون أهداف، ويخوض الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بروكسي في دور الـ32 لكأس مصر والتأهل للدور التالي.

وحذر الجهاز الفني للزمالك اللاعبين من الاستهتار بالمنافس وطالبهم بالتركيز خلال المباراة واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على غلق المساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

وكان الفريق الأبيض اختتم تدريباته مساء الأمس على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق، واستقر البرتغالي جوزيه جوميز على منح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب في لقاء اليوم في ظل سياسة التدوير التي يتبعها المدير الفني، ويغيب سيف جعفر عن لقاء اليوم بسبب الإصابة التي يعني منها في العضلة الخلفية.

وفي المقابل يتطلع فريق الداخلية بقيادة عيد مرازيق لتحقيق الفوز في لقاء اليوم للابتعاد عن المركز الأخير بجدول المسابقة، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء.
وطالب الجهاز الفني فرض رقابة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض للحد من خطورتهم في مباراة اليوم، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

ويعتمد الجهاز الفني للداخلية على لاعبيه أمثال رمضان مصطفى و كريم يحيى و أحمد عماد و معاذ الحناوي و إيهاب سمير و محمود حسونة و كليتشي شيميزين و محمود منصور و شريف دابو ومصطفى فوزي و إسلام عبد النعيم.

موعد مباراة الداخلية ضد الزمالك في دوري نايل

تنطلق مباراة الداخلية ضد الزمالك في دوري نايل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة الداخلية ضد الزمالك في دوري نايل

تلعب مباراة الداخلية ضد الزمالك في دوري نايل، على ملعب "ستاد السلام".

القناة الناقلة لمباراة الداخلية ضد الزمالك في دوري نايل

تنقل مباراة الداخلية ضد الزمالك في دوري نايل، عبر قناة موقع وتليفزيون "كورة بلس".

معلق مباراة الداخلية ضد الزمالك في دوري نايل

يقوم بالتعليق على مباراة الداخلية ضد الزمالك في دوري نايل، المعلق طارق الأدور.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :