اخبار كورة

الهلال والنصر استنفدا ميزانيتهما من الاستقطاب.. وهذا هو الحل في الصفقات الجديدة

موقع اخبار كورة - وقع ناديا الهلال والنصر في أزمة مع بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب المصاريف المالية التي دٌفعت منذ انتقالات الموسم الماضي.

وتعاقد الهلال والنصر مع عدد من النجوم العالمية منذ بداية برنامج الاستقطاب على رأسهم يأتي كريستيانو رونالدو وساديو ماني للعالمي، ونيمار رفقة أليكسندر ميتروفيتش وميلينكوفيتش سافيتش للزعيم.

وكانت جماهير الهلال والنصر تطمح في تدعيمات جديدة الصيف الحالي لمواصلة تدعيم الفريقين بصفقات عالمية استعدادًا للموسم الجديد.

إلا أن صحيفة "الشرق الأوسط" أوضحت أن الهلال والنصر استنفدا ميزانيتهما الخاصة من برنامج الاستقطاب على مدار الموسم الماضي والميركاتو الحالي.

ويأتي ذلك بسبب تغطية الرواتب المرتفعة للاعبيهم إضافة إلى الصفقات المدوية التي قاموا بإبرامها منذ الصيف الماضي وعلى مدار موسم.

وبالتالي، فإنه في حال رغب ناديا الهلال والنصر في تدعيم صفوفهما خلال الانتقالات الحالية سيكون من خلال موارد النادي الخاصة وليس صندوق برنامج الاستقطاب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :