اخبار كورة

عبدالرزاق حمدالله على أعتاب الانضمام إلى نادي الشباب السعودي

موقع اخبار كورة - يقترب نادي الشباب السعودي من التعاقد مع المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب فريق اتحاد جدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة الرياضية أن نادي الشباب السعودي قد توصل إلى اتفاق مبدئي مع حمدالله لتمثيل الفريق في الموسم المقبل. وتتم حاليًا مراجعة بعض البنود المالية قبل توقيع العقد بشكل نهائي خلال الأسبوع الجاري.

ويأتي رحيل حمدالله، البالغ من العمر 33 عامًا، عن صفوف الاتحاد السعودي بعد فترة ناجحة استمرت ما يقرب من عامين. وخلال هذه الفترة، شارك في 84 مباراة سجل خلالها 67 هدفًا وصنع 8 أهداف أخرى، منذ انتقاله إلى الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2022 بعد رحيله عن النصر.

وساهم حمدالله في تتويج اتحاد جدة بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم قبل الماضي 2022-2023، مما يعزز من قيمته كلاعب ذو خبرة وإمكانيات كبيرة في الدوري السعودي. 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :